الاثنين، 24 أغسطس، 2015

رقم قياسي جديد - بيت ب 500 مليون دولار!


سيكون هذا المنزل واحداً من اكبر المنازل في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية. هذا المنزل , وربما من الافضل ان نقول "هذا القصر" , لا يزال تحت الانشاء, وقد يحتاج الى حوالي العامين لكي يصبح جاهزاً للسكنى.



يربض هذا القصر فوق تلة في حي بيل اير Bel Air في مدينة لوس انجيليس Los Angeles في ولاية كاليفورنيا California الامريكية. وستزيد مساحته الكلية عن 100,000 قدم مربع (اي حوالي 9290 متر مربع), تتضمن هذه المساحة البناء الرئيسي الذي تبلغ مساحته 74,000  قدم مربع (اي حوالي 6874 متر مربع) ملحقاً بثلاثة بيوت اصغر منه حجماً. ويضمن البناء الرئيسي غرفة نوم رئيسية ضخمة تبلغ مساحتها 5000 قدم مربع (اي حوالي 464 متر مربع!).



كما ان البناء سيحتوي على موقف يتسع لثلاثين سيارة , وصالة قمار خاصة على طراز كازينوهات مونتي كارلو Monte Carlo, وغرفة جدرانها عبارة عن احواض اسماك اطلق عليها مطور العقار مصطلح Jelly fish room, هذا بالاضافة الى اربعة مسابح , يبلغ طول احدها 180 قدماً , ونادي ليلي خاص مساحته 8500 قدم مربع (اي حوالي 789 متر مربع) , وسينما بتكنولوجيا آي ماكس IMAX تحتوي على 45 مقعداً.



كما سيحتوي على مساحة 20,000 قدم من العشب الاصطناعي (والسبب في استخدام العشب الصناعي بدلاً من الطبيعي هو المناخ الجاف لولاية كاليفورنيا). انه منتجع وليس بمنزل!



من ميزات موقع البناء ان له اطلالة من جميع الجهات وعلى مدار 360 درجة ولا يعترضها اي بناء, ويطل المبنى على المحيط الهادي وعلى وسط مدينة لوس انجيليس downtown , وعلى ضاحية بيفيرلي هيلز الشهيرة Beverly Hills التي يقطنها الاغنياء وعلى وادي سان فيرناندو  San Fernando.

مطور هذا العقار هو المنتج السينمائي السابق نايل نيامي Nile Niami الذي تحول الى مطور للعقارات. ومن ابرز افلامه فيلم The Patriot في العام 1998 والذي قام ببطولته ممثل افلام الحركة والاثارة الشهير Steven Seagal.

والسعر الذي يطلبه السيد نيامي هو 500 مليون دولار امريكي! ومن المتوقع ان يشتري مثل هذا العقار احد المستثمرين الاجانب (من خارج الولايات المتحدة) ممن يخبئون اموالهم في العقارات الامريكية , كما يفعلون الآن في مدينة نيويورك , خاصة المستثمرين القادمين من روسيا والصين والبرازيل.

فمار رأيكم دام فضلكم؟ كيف تقارنون مثل هذا المنزل بمنزل احلامكم؟ ام هل اصبح لديكم الآن تصور جديد لمنزل الاحلام؟

لا تنسوا المشاركة ومن ثم متابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق