الأربعاء، 14 ديسمبر، 2011

مليون دولار مبيعات من المنزل!

قد يكون المقصود من هذه المقاله هم المبرمجون و مصمموا الرسوميات, و لكنها قد تكون ايحاء لغيرهم.

هناك العديد من مصادر الدخل للمطورين و المصممين , و لكن احد هذه المصادر التي لا اراها شائعه هي بيع منتجاتهم على مواقع متخصصه تمثل سوقا لمثل هذه المنتجات (و التي قد تكون سطورا من البرمجه و ليس بالضروره برنامجا كاملا , او قالبا لمواقع الويب يمكن تعديلها من قبل المشتري لتوفير الوقت و الجهد عليه).

احد هذه المواقع هو ThemeForest و هو واحد من منظومة مواقع تابعه لشركة envato و التي تعد مصادر مميزه لمن يعملون في قطاع تكنولوجيا المعلومات سواء للمعلومات او للدخل.

اعلنت envato اليوم ان احد المصممين و الذي عرض ما مجموعه 40 منتجا خلال الثلاث سنوات الماضيه تمكن من ان يكون اول من تصل مبيعاته الى المليون دولار عن طريق موقعهم ThemeForest !


envato قامت بمحاورة المصمم الموهوب و نشرت و صلة للحوار على كل مواقعها.
المصمم اعترف ان اولى محاولاته كانت فاشله و بالكاد باع بدولارات قليله و هذا كاد ان يحبطه و يجعله يتوقف عن البيع من خلال الموقع,

و لكنه قام بتحسين مهاراته و خصوصا في برنامج ال Photoshop و في برمجة الPHP , و النتيجه كانت افضل بالتأكيد! حتى انه لم يفكر كثيرا في ترك عمله لدى احدى وكالات الاعلان و الاتجاه للعمل من المنزل بهذه الطريقه.

العجيب ان المصمم و حين سئل عن شعوره حيال و صول مبيعاته للمليون دولار رد بانه مثل شعوره يوم عيد ميلاده الثلاثين , بانه لم يشعر بشيء , بل كأن اليوم مثل البارحه!

جملة جميله قالها المصمم نقلا عن احد اساتذته في الجامعه وهي "ان المبرمجين و المصممين لا ينفذون اعمالهم ليصيبوا الثراء بل لانهم يحبون ما يعملون".

ان اردتم الاطلاع على المقابله من المصدر فالرجاء اتباع الرابط التالي:


ارجوا ان تكون القصه قد اعجبتكم , و لا تنسوا مشاركتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق